أستراتيجية التداول FXVORTEX المدفوعة + المؤشر ( مجانا )


أستراتيجية و مؤشر FXVORTEX يتم بيعها علي موقعها الالكتروني FXVORTEX.NET بسعر 100$. مؤشر FXVORTEX عبارة عن خوارزمية تداول لا يقوم باعادة رسم نفسه لتحقيق أقصى ربح من الاتجاهات الثانوية والرئيسية. يدعي المطورون أن FX Vortex يمكنه صنع تنبؤات سوق دقيقة بشكل مذهل من خلال التحليل التلقائي المستمر لكل حركة أسعار وأنماط التداول وبمساعدة خوارزميات تداول معقدة ومع ذلك هذا رأي المطورين تجربتنا للمؤشر وجدناه جيدا ليس ممتازا 3/5 صفقات تكون جيده ولكن يوجد ايضا بعض الاراء السلبية حول المؤشر والاستراتيجية.

FX Vortex يمنحك إشارات الشراء / البيع في نموذج سهل القراءة. لست بحاجة إلى أن تكون محترفًا لاستخدامه. ستظهر لك إشارات توفر لك مستويات جني الأرباح ووقف الخسارة الدقيقة. يمكن استخدام المؤشر على أي زوج عملات فوركس وأصول أخرى مثل الأسهم والسلع والعملات المشفرة والمعادن الثمينة والنفط والغاز وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا استخدامه في أي إطار زمني يناسبك ، بدءًا من دقيقة واحدة حتى الرسوم البيانية لمدة شهر. يأتي مع المؤشر 4 قوالب مختلفة (مرفقة في ملف التحميل المضغوط).

 

إذا كنت تفضل التداول العادي ، فاستخدم FXVORTEX1 و FXVORTEX2 (للسوق ذات التقلبات المنخفضة) FXVORTEX3 و FXVORTEX4 (للأسواق عالية التقلب) إذا فتحت مخططًا ووجدت عددًا قليلا من الإشارات ، جرب القوالب FXVORTEX3 أو FXVORTEX4.

تتمثل المهمة الرئيسية لخوارزمية Fx Vortex في البحث عن مناطق الجاذبية وإنشاء إشارة شراء / بيع واضحة مع موقع SL و TP بالضبط. عند استيفاء الشروط المحددة ، يظهر مستطيل رمادي على الرسم البياني. هذا هو المكان الذي يستعد فيه السعر لمزيد من الحركة.

مستطيل رمادي على الرسم البياني. هذا هو المكان الذي يستعد فيه السعر لمزيد من الحركة.


عند كسر السعر أخيرًا في الاتجاه الصعودي/ الهبوطي. تظهر مستويات SL / TP1 / TP2 / TP3 كما في الصورة والتي تمثل إشارة شراء صالحة.

 

وده فيديو توضيحى يشرح لك كيف تستعمل المؤشر
 
 
 

 

لتحميل المؤشر ..  أضغط في الأسفل
 
 
 

 
 



Enregistrer un commentaire

0 Commentaires